منظمة بريف تنظم حدثين كبيرين خلال 24 ساعة

نجحت منظمة بريف البحرينية في تنظيم حدثين كبيرين بطولة BRAVE CF 78 التي أقيمت في البرازيل وبطولة BRAVE CF 79 التي أقميت ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين وذلك خلال 24 ساعة. وتعتبر هذه الخطوة ضمن الجهود المتميزة التي تبذلها المنظمة لتنفيذ الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في تعزيز التوسع العالمي، بما يدعم جهود سموه إلى مواصلة الخطوات لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة.
وتعتبر منظمة بريف المنظمة العالمية الوحيدة التي تنظم بطولتها لفنون القتال المختلطة للمحترفين في مدن وعواصم العالم، حيث وصلت إلى المحطة 30 مع إقامة بطولة BRAVE CF 75 في إسبانيا.
وتتمتع BRAVE CF بمواهب عالمية أكثر تنوعا من أي منظمة MMA في العالم، ويضم ما يقرب من 800 رياضي من أكثر من 80 دولة حول العالم.
وفي عام 2023، أكملت منظمة بريف إنجازا آخرا من خلال تحطيم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة حيث تابع أكثر من 500000 مشاهد فقط من خلال منصاتها الرقمية المحلية. وتبث المنظمة أحداثها في أكثر من 160 دولة إلى 848 مليون أسرة، وتصل إلى الجماهير من خلال منصات وقنوات تلفزيونية مختلفة.
وقامت المنظمة بتأمين علاقات استراتيجية واعتراف من الحكومات والشركات والمنظمات لتعزيز مكانة المكانة المتقدمة التي وصلت إليها بطولة BRAVE CF البحرينية على خارطة الرياضة العالمية.

Categories
BraveCF

Leave a Reply

RELATED BY