خورخي ماسفيدال ينتقد دانيال كورمييه بسبب تصريحاته عن النزال ضد ليون إدواردز، وكورمييه يرد

خورخي ماسفيدال ليس سعيدا بتصريحات بدانيال كورمير.

في UFC 278 ، أصبح ليون إدواردز بطل UFC الجديد للوزن الخفيف مع عودته في الجولة الخامسة بالضربة القاضية على كامارو عثمان. بعد الفوز ، سارع ماسفيدال إلى اقتراح أنه يجب أن يحصل على فرصه للقتال على اللقب ضد إدواردز للوزن الخفيف ، لكن كورمير رفض هذه الفكرة.

“إخواني ، لا تحاربه” ، قال كورمير في برنامج DC & RC. “لأنه لمدة عامين ، عندما كان الرجل ، لم يستطع أن يقول اسمك. الآن فجأة أصبح مثل “إذا أصبحت البطل” ، فهو يريد أن يضع حدا لهذا الشيء؟ لا ينبغي له أن يقاتل خورخي ماسفيدال. يجب عليه حرفيا أن يكون مجرد دوري كبير له ولا حتى يقول اسمه. لماذا تفعل ذلك عندما يتسلل إليك رجل خلف الكواليس ثم لم يقاتل أبدا؟ الآن فجأة ، الرجل ويريد القتال.

“أحب خورخي ماسفيدال كثيرا. إنه رجل جيد حقا ، لكن الأمر يشبه ، هيا ، خورخي. علينا أن نفعل ما هو أفضل من ذلك”.

هاجم ماسفيدال إدواردز خلف الكواليس في UFC London في عام 2019. ودعا إدواردز مرارا وتكرارا إلى القتال لتسوية الحادث، لكن ماسفيدال تابع نوبات أخرى بدلا من ذلك، بما في ذلك محاولتين على اللقب ضد عثمان، وفشلا في المرتين. في وقت سابق من هذا العام ، قال ماسفيدال إنه يرحب بالقتال مع إدواردز ، وبالتالي ، ليس من المستغرب أن بطل “BMF” لم يقدر موقف كورمير. يوم الأربعاء ، نشر ماسفيدال ردا على كورمييه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ، واصفا البطل السابق في لوزنين بأنه “كان” وأشار إلى أن موقف كورمير ضد ماسفيدال كان شخصيا.

“خمن أنك لا تزال تتأذى لأنني لم أقم بإجراء المقابلة التي طلبتها على قناتك الضعيفة على YouTube خلال أسبوع القتال الخاص بي. أعلم أنك كنت بحاجة إلى اسمي لإنتاج نوع من وجهات النظر منذ أن ذهب أرييل [حلواني] منفردا وأصبحت كذلك. فقط تأكد عندما تتصل دانا وتخبرك بالترويج لأكبر معركة يمكن أن يخوضها البطل الحالي في القسم الذي هو أنا ، وارتداء أفضل بدلة من DXL وتأكد من أنك تفعل ما أخبرك به [كذا] مثل صبي جيد. ربما ستحصل على علاج من سيدك #reasonpeoplewatchonmute #fakelifecoach #brokeadvice

ورد كورمير على تغريدات ماسفيدال، مشيرا إلى أن مدير ماسفيدال المالكي كاوا نشرها بالفعل، وأن ماسفيدال يجب أن يقاتل جيلبرت بيرنز إذا أراد الفوز بلقب آخر.

“خورخي كنت دائما الرجل، مالك يبقى بعيدا عن صفحته. أنا أقف إلى جانب ما قلته. لا تحصل على معارك غير محدودة على اللقب المالكي ، والفوز على دورينيو الوصول إلى 1-3 في آخر 4 وربما الحصول على اللقب. انظر المالكي الآن لقد جعلتني لا أحترم صديقي خورخي”

في حين أنه من الصعب تخيل حصول ماسفيدال على لقب في سلسلة من ثلاث نزالات خاسرة، يشير “Gamebred” إلى أنه لن يكون بدون سابقة تماما، في إشارة إلى الوقت الذي دافع فيه مايكل بيسبينغ عن لقبه في الوزن المتوسط ضد دان هندرسون المصنف رقم 13، وكل ذلك بسبب وجود مشكلة شخصية بين الاثنين.

“أتذكر الوقت الذي كان فيه لدى إنجلترا بطل يريد قتالا معينا وأخبر UFC بما يريده وحقق ذلك. لن يعرف المبتدئون ما أتحدث عنه ولكن الحقيقيين يعرفون ذلك”

في حين أن ماسفيدال لم يفز بأي نزال منذ فوز نيت دياز في عام 2019 ، إلا أنه لا يزال يحتل المركز رقم 9 في تصنيف UFC للوزن الخفيف ، متقدما بأربعة أضعاف على ما كان عليه هندرسون عندما حصل على اللقب. ومع ذلك ، يبدو أن المباراة غير مرجحة لأن رئيس UFC دانا وايت يبحث بالفعل عن أماكن في إنجلترا لاستضافة مباراة ثلاثية بين إدواردز وعثمان.

Categories
UFC

Leave a Reply

RELATED BY