منافسات قوية في انطلاقة البطولة العربية السادسة لرياضات قوة الرمي

انطلقت فعاليات النسخة السادسة من البطولة العربية لرياضات قوة الرمي، والتي تحتضنها مملكة البحرين، والتي تنظمها لجنة رياضات قوة الرمي التابعة للمجلس البحريني للألعاب القتالية بالتعاون مع الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي على صالة نادي الحالة الرياضي.

وشهد انطلاقة الحدث حضور رئيس الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي بروفيسور وليد توفيق قصاص، والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد جعفر علي، ورؤساء وممثلي وفود المنتخبات المشاركة في البطولة.

كما وشهدت البطولة في أدوارها التمهيدية والنهائية منافسات قوية وسط مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 11 دولة عربية هي: مملكة البحرين والكويت والإمارات واليمن ولبنان وفلسطين والسودان ومصر والجزائر وتونس وسوريا.

وعكست المستويات الفنية المتطورة التي قدمها اللاعبون واللاعبات، ما وصلت إليه رياضات قوة الرمي من مستويات كبيرة، حيث تنافس المشاركون في الأدوار التمهيدية على بلوغ الأدوار النهائية وسط منافسة قوية اتسمت بالإثارة والتحدي.

وقد شكلت توجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، دورا بارزا في نجاح الناحية التنظيمية، بعد أن وجه المجلس بتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة للجنة رياضات قوة الرمي، من أجل تسجيل نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المملكة في استضافة الأحداث الكبرى.

وستشهد البطولة اليوم “السبت” إقامة الأدوار النهائية في مختلف الأوزان، حيث من المتوقع أن تشهد منافسة قوية ومثيرة بين اللاعبين من أجل الصعود على منصات التتويج.

Categories
Kowat AlRami

Leave a Reply

RELATED BY